رامي حنّا يصدم الجمهور بأحدث ظهور له تغيير كامل في شكله
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T14:08:47+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 13 نيسان أبريل 2024 11 58 رامي حنّاتداول المتابعون .،رامي حنّا يصدم الجمهور بأحدث ظهور له تغيير كامل في شكله،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرامي حنّا يصدم الجمهور بأحدث ظهور له.. تغيير كامل في شكلهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 13 نيسان / أبريل 2024 - 11:58 رامي حنّا

تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للنجم والمخرج السوري الشهير "رامي حنا" وشكلت صدمة كبيرة بسبب التغيير الكبير في ملامحه.

وعبر الجمهور عن صدمتهم الشديدة بسبب التغيير الكبير في شكله، حيث قال العديد منهم إنهم لم يتعرفوا عليه في البداية، مؤكدين انه ظهر كشخص مختلف.

رامي حنّا بإطلالة مختلفة في أحدث ظهور

وقال عدد كبير من الجمهور إن التغيير بسبب زيادة وزن الفنان السوري بالإضافة إلى أنه أصبح أكبر سنًا، كما قال عدد كبير إن حنا قام بتغيير أسنانه وأنها زادت من التغيير في ملامحه.

وراح العديد لاستذكار الشخصية الأبرز التي قدمها حنا في مسيرته الفنية، وهي شخصية مازن بيك الجوربال في المسلسل الاجتماعي الأشهر "الفصول الأربعة".

وجاء في التعليقات: "قدي بحبو  رائع بتمثيل ياريت يقدم سنة الجاي بشي عمل سوري"، "مهما يكبر بظل اشوفه مازن الجوربار"، "فنان كبير وانا من عشاقه". 

والحدير بالذكر أن حنا تواجد في الموسم الرمضاني كمخرج من خلال "ع أمل" للفنانة اللبنانية ماغي بوغصن والفنان السوري مهيار خضور ونخبة من النجوم.

رامي حنا في الفصول الأربعة:

قدم الفنان السوري خلال نسيرته الفنية الكثير من الأعمال، من بينها الفصول الأربعة التي قدم من خلالها دور مازن الجوربال أحد أحفاد عائلة كريم ونبيلة، ونجل فاتن وزوجها مالك الجوربال.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رامي حنّا يصدم الجمهور بأحدث ظهور له.. تغيير كامل في شكله،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار