منى زكي تستحضر ذكرياتها عن العيد عيدية فلوس ورق جديدة تعورك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-12T03:53:11+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 12 نيسان أبريل 2024 01 40 منى زكيالبوابة وجهت .،منى زكي تستحضر ذكرياتها عن العيد عيدية فلوس ورق جديدة تعورك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنى زكي تستحضر ذكرياتها عن العيد: (عيدية فلوس ورق جديدة تعورك)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 12 نيسان / أبريل 2024 - 01:40 منى زكي

البوابة-وجهت النجمة منى زكي رسالة لجمهورها العريض بمناسبة عيد الفطر، حيث قالت منى: (اللمة أحلى حاجة فى العيد أهل وعيلة وصحاب وستات العمارة كلهم متجمعين وبينقشوا الكحك وأول كوباية شاى بلبن مع البسكويت سعادة وبهجة فى كل حتة وكان جدى كان بيدينا عيدية فلوس ورق جديدة تعورك.. كل سنة ومصر طيبة.. كل سنة وانتم طيبين).

يذكر أن آخر أعمال منى زكى كان (رحلة 404)، الذي لعبت بطولته الى جانب كل من محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء ، حسن العدل، سما إبراهيم، شادى ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

كلمات دالة:منى زكي

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منى زكي تستحضر ذكرياتها عن العيد: (عيدية فلوس ورق جديدة تعورك)،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار