الأرصاد تٌحذر من ظاهرة جوية تضرب البلاد خلال ساعات حافظوا على سلامتكم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T23:29:27+03:00

اخبارالمنوعات، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط شبورة مائية على أغلبية الطرق السريعة خلال .،الأرصاد تٌحذر من ظاهرة جوية تضرب البلاد خلال ساعات حافظوا على سلامتكم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تٌحذر من ظاهرة جوية تضرب البلاد خلال ساعات.. حافظوا على سلامتكمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط شبورة مائية على أغلبية الطرق السريعة خلال فترات الصباح الباكر، مما يتوجب على السائقين توخي الحذر خلال القيادة تجنبا لحوادث السير.

شبورة مائية

وأوضحت «الأرصاد»، أن الشبورة تتكاثر صباحا، على بعض الطرق الزراعية السريعة، والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية.

ومع ارتفاع النهار، من المتوقع أن تنشط حركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية خلال فترات متقطعة، وتستمر درجات الحرارة في الاستقرار، لتكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 31 درجة مئوية.

القيادة بحذر

وفي وقت سابق قدمت هيئة الأرصاد الجوية، مجموعة من النصائح لتفادي مخاطر الشبورة المائية على الطرق السريعة، والتي من أهمها:

- القيادة بهدوء وحذر.

- التوقف عن قيادة السيارة في حال انعدام الرؤية بشكل تام.

- إضاءة كشافات الشبورة المائية الموجودة بالسيارة.

- زيادة مسافات الأمان بين سيارتك والآخرين.

- استعمال مساحات الزجاج باستمرار.

- فتح زجاج السيارة قليلًا؛ لمنع تكثف بخار الماء داخل السيارة.

- استخدام آلة التنبيه على فترات حتى يشعر الغير بوجودك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تٌحذر من ظاهرة جوية تضرب البلاد خلال ساعات.. حافظوا على سلامتكم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار