مودرن فيوتشر يثمن زيارة الخطيب لـ أحمد رفعت
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T17:28:17+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 29 مارس 2024 05 17 م وجه مجلس إدارة نادي مودرن .،مودرن فيوتشر يثمن زيارة الخطيب لـ أحمد رفعت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمودرن فيوتشر يثمن زيارة الخطيب لـ أحمد رفعتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 05:17 م

وجه مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر الشكر لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على زيارته لـ أحمد رفعت لاعب فريق مودرن والاطمئنان على صحته عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

مودرن فيوتشر يثمن زيارة الخطيب لـ أحمد رفعت

وأصدر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر بيانًا جاء كالتالي:

يشكر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارته اليوم لأحمد رفعت، لاعب الفريق الأول وذلك صباح اليوم الجمعة، في أحد مستشفيات القاهرة للاطمئنان على حالته الصحية في تواجد الكابتن هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي، وتواجد أيضًا الكابتن أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق.

وحرص رئيس النادي الأهلي على زيارة رفعت في المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بعد الوعكة الأخيرة التي تعرض لها مؤخرًا، في موقف نبيل من الكابتن الخطيب أسطورة الكرة المصرية الذي اعتادنا منه على الواجب والأصول.

كما يشكر الدكتور وليد دعبس باسم مجلس الإدارة جماهير النادي الأهلي العظيمة التي لم تتوقف عن دعم النادي وأحمد رفعت في المحنة الأخيرة بالسؤال والدعاء من كل حدب وصوب.

ويتمنى مجلس إدارة النادي رد الزيارة في وجود أحمد رفعت المرة القادمة لتهنئة النادي الأهلي وجماهيره بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مودرن فيوتشر يثمن زيارة الخطيب لـ أحمد رفعت،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار