نادر السيد مباراة الأهلي وسيمبا صعبة والزمالك الأقرب للتأهل وبطولة العاصمة احتكاك جيد لـ منتخب مصر حوار
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:52:20+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 29 مارس 2024 03 42 م انتهت فترة التوقف الدولي .،نادر السيد مباراة الأهلي وسيمبا صعبة والزمالك الأقرب للتأهل وبطولة العاصمة احتكاك جيد لـ منتخب مصر حوار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينادر السيد: مباراة الأهلي وسيمبا صعبة والزمالك الأقرب للتأهل وبطولة العاصمة احتكاك جيد لـ منتخب مصر - حوارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 03:42 م

انتهت فترة التوقف الدولي ويستعد عشاق الكرة المصرية لـ انطلاق منافسات البطولات القارية التي يشارك فيها أندية الزمالك والأهلي وفيوتشر، بالإضافة إلى استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024.

حرص القاهرة 24 على إجراء حوار مع الكابتن نادر السيد حارس مرمى نادي الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، للحديث عن مباراة الأهلي وسيمبا في دوري الأبطال، والزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية، ومشاركة منتخب مصر في بطولة العاصمة.

وجاء الحوار كالتالي:-

  • ما تقييمك لـ مشاركة منتخب مصر في بطولة العاصمة واختيارات حسام حسن للاعبين في الظهور الأول؟

-بالتأكيد حسام حسن يرى الأفضل في اختيارات اللاعبين لـ منتخب مصر، ولكن بالطبع هناك لاعبين مثل أحمد فتوح وغيره كانوا يجب أن ينضموا لـ معسكر منتخب مصر والمشاركة في بطولة العاصمة، خاصة أن البطولة فرصة لـ تجربة اللاعبين الجدد، ومنتخب مصر قدم مباراة جيدة أمام كرواتيا المنتخب الكبير والقوي، وبطولة العاصمة كانت فرصة جيدة للاحتكاك القوي للاعبين وتجهيزهم بالشكل الأمثل الفترة المقبلة.

  • تتوقع نجاح حسام حسن مع منتخب مصر الفترة المقبلة؟

-صعب الحكم على حسام حسن في الفترة الحالية، هو في مرحلة التعرف على اللاعبين وأمامه المشوار طويل.  

  • مع قرار الجهاز الفني لـ منتخب مصر إعفاء محمد صلاح من المشاركة في معسكر شهر مارس؟

-كنت أتمنى إعفاء جميع المحترفين وليس محمد صلاح فقط، لأن معسكر مارس كان فرصة جيدة لاكتشاف لاعبين جدد، الجميع شاهد اللاعبين المشاركين مع المنتخب خلال أمم إفريقيا الماضية، وأكيد معروفين للجميع، وبالتالي كنت أتمنى ضم لاعبين جدد للمعسكر وحسام حسن يكتشفهم بجانب القوام الرئيسي للمنتخب.

مشاركة الأندية المصرية في البطولات الإفريقية 

  • توقعاتك لمباراة سيمبا والأهلي في دوري أبطال إفريقيا خاصة أن الأهلي في مهمة صعبة أمام الفريق التنزاني؟

-مباراة ستكون صعبة على النادي الأهلي، وفريق سيمبا خصم عنيد وخاصة أن سيمبا ظهر في مباراته مع الأهلي في الدوري الإفريقي بشكل جيد للغاية.

  • مباراة الزمالك وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية ستكون مباراة قوية بين الفريقين توقعاتك للمباراة هل يحقق فيوتشر المفاجأة ويصعد على حساب الزمالك أم خبرة الزمالك ستكون عامل لحسم التأهل؟

-مباراة ستكون صعبة على الفريقين، ولكن الزمالك أقرب للتأهل وتحقيق اللقب بـ خبرات لاعبية وبالتأكيد التواجد الجماهيري له دافع كبير، وفيوتشر صعب يحقق المفاجأة ويصعد على حساب الزمالك، ولا أحجر على طموح لاعبيه ولا على طموحاتهم، لكن قدرات وخبرات لاعبي الزمالك أكبر وهو الأقرب للتأهل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادر السيد: مباراة الأهلي وسيمبا صعبة والزمالك الأقرب للتأهل وبطولة العاصمة احتكاك جيد لـ منتخب مصر - حوار،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار