آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد بديلا لـ كلوب و نونيز في خطر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T11:48:33+03:00

اخبار الرياضة، 11 44 ص السبت 27 أبريل 2024 داروين نونيز مهاجم ليفربول .،آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد بديلا لـ كلوب و نونيز في خطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآرني سلوت مدرب ليفربول الجديد بديلا لـ كلوب.. و«نونيز» في خطرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:44 ص | السبت 27 أبريل 2024

داروين نونيز مهاجم ليفربول

اقترب مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، من حسم ملف المدير الفني الجديد للفريق، خلفاً للألماني يورجن كلوب المدرب الفني الحالي، الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم، للحصول على قسطًا من الراحة.

ووفقاً لصحيفة «ذا أتلتيك»، فإن ليفربول اتفق مع آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد على المبلغ الذي سيدفعه الريدز، للنادي الهولندي قيمة الشرط الجزائي.

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، عبر حسابة الشخصي عبر منصة «أكس»، أن سلوت سيصبح المدرب الهولندي الأغلى في التاريخ بعد الاتفاق مع الريدز على دفع مبلغ يتراوح بين 13 و15 مليون يورو.

فيما أوضحت شبكة «سكاي سبورتس» أن ليفربول اتفاق مع سلوت، على دفع 7.7 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب 1.7 مليون كحوافز إضافية.

داروين نونيز في خطر بعد رحيل كلوب

في السياق ذاته، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن رحيل يورجن كلوب، عن تدريب ليفربول، يدخل النجم الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم الفريق، دائرة الخطر بشأن مستقبله مع الريدز.

وأكدت أن كلوب كان أول الداعمين للمهاجم داروين نونيز، ولكن ذلك لن يستمر بعد رحيله، إذ أن الريدز سيبدأ في تقييم أدائه لمعرفة موقفه من البقاء مع الفريق أو بيعه، خلال الفترة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد بديلا لـ كلوب.. و«نونيز» في خطر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار