جمال عبد الحميد جماهير الأهلي صنعت الفارق وأتمنى سوبر إفريقي مصري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T11:20:40+03:00

اخبار الرياضة، علق لاعب الأهلي والزمالك السابق جمال عبد الحميد، على فوز المارد الأحمر على مازيمبي .،جمال عبد الحميد جماهير الأهلي صنعت الفارق وأتمنى سوبر إفريقي مصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجمال عبد الحميد: جماهير الأهلي صنعت الفارق.. وأتمنى سوبر إفريقي مصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق لاعب الأهلي والزمالك السابق جمال عبد الحميد، على فوز المارد الأحمر على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، وتأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي.

وقال عبد الحميد خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إن جماهير الأهلي صنعت الفارق وهي سبب تأهل الفريق، بعد الشكل الحضاري والعظيم التي ظهرت به تلك الجماهير الحمراء.

وأضاف، كولر خاض المباراة بطريقة جيدة وهدف مازيمبي الملغي كان نقطة تحول في المباراة، واستطاع الأهلي خطف الفريق الكونغولي في أقل من 10 دقائق.

وأكمل، أنه يتمنى فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وفوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، ليكون لدينا مباراة قمة مصرية إفريقية على السوبر الإفريقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمال عبد الحميد: جماهير الأهلي صنعت الفارق.. وأتمنى سوبر إفريقي مصري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار