الوطن تكشف سبب احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل والأهلي يرد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T11:48:34+03:00

اخبار الرياضة، 11 41 ص السبت 27 أبريل 2024 محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي .،الوطن تكشف سبب احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل والأهلي يرد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الوطن» تكشف سبب احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل.. والأهلي يردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:41 ص | السبت 27 أبريل 2024

محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي

رد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي على الجدل الذي أثاره محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال احتفاله بعد هدفه في شباك مازيمبي الكونغولي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي بثلاثية ضد مازيمبي الكونغولي، أمس الجمعة، على استاد القاهرة، ليحسم التأهل إلى نهائي أبطال إفريقيا، بعد انتهاء لقاء الذهاب في مازيمبي بالتعادل السلبي.

أسباب احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل

                                    الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «محمد عبدالمنعم لم يقصد الاحتفال في تلك اللقطة التي أثارت للجدل لكنه كان يطمئن على عدم تعرضه للإصابة بعد اشتراكه مع دفاعات نادي مازيمبي».

وأوضح: «بعد المباراة جرى استدعاء محمد عبدالمنعم لتوضيح تلك اللقطة التي أثارت الجدل، وأكد أنه لم يقصد الاحتفال لكنه تعرض لإصابة أسفل البطن وهو ما تسبب في تلك اللقطة».

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي

على جانب أخر، يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من شهر مايو 2024، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة دوري NILE.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الوطن» تكشف سبب احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل.. والأهلي يرد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار