مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 19 على قناة ON و ON دراما
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:20:19+03:00

اخبار الفن، يعرض مسلسل الكبير أوى 8، بطولة النجم أحمد مكى على قناة ON فى تمام الساعة 6 05 مساء، .،مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 19 على قناة ON و ON دراما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 19 على قناة ON و ON درامافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعرض الكبير أوى 8، بطولة النجم أحمد مكى على قناة ON فى تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحاً، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.30 مساء والاعادة الساعة 7.45 صباحاً والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الكبير أوى 8 إقناع فروحة - دنيا سامى، مربوحة - رحمة أحمد أن تبلغ الكبير بأنها حامل حتى لا يخونها ويتركها وتشك، مربوحة فى الكبير وتبلغه أنها حامل، ويعبر الكبير عن سعادته الشديدة بهذا الخبر.

ولكن تقلق مربوحة أن الكبير يكتشف أمر كذبها عليه ويتصل بدكتور ربيع - بيومى فؤاد حتى يطمئن عليها وتعطيه رشوة 10 آلاف جنيه من أجل أن يبلغ الكبير بأنها حامل.

وفى أول الحلقة حاولت فروحة - دنيا سامى التغزل والتقرب من جونى لأنها معجبة به، وكان جونى يتحدث فى الموبايل مع الكبير وأبلغه أن المشروع الذى يريد الدخول فيه الرجل طلع نصاب، لتساعده فروحة فى الكلام ويتعجب من أسلوبها وطريقتها.

مسلسل الكبير أوى 8 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندى.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 19 على قناة ON و ON دراما،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار