هالة سرحان نعمة الأفوكاتو إهداء لكل امرأة حافظت على أعظم قيم الفضيلة والعطاء
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:52:09+03:00

اخبار الفن، أشادت الإعلامية هالة سرحان بأداء الفنانة مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي عرض .،هالة سرحان نعمة الأفوكاتو إهداء لكل امرأة حافظت على أعظم قيم الفضيلة والعطاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهالة سرحان: «نعمة الأفوكاتو» إهداء لكل امرأة حافظت على أعظم قيم الفضيلة والعطاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشادت الإعلامية هالة سرحان بأداء الفنانة مي عمر في «نعمة الأفوكاتو» الذي عرض في النصف الأول من الشهر الكريم ضمن أعمال الموسم الرمضاني الدرامي 2024.

وقالت الإعلامية هالة سرحان، إن الفنانة مي عمر جسدت "نعمة الأفوكاتو" وقدمت دورا صعبا للغاية بكل مهارة وصدق وتركيز، "نعمة" هي كل أنثي في العالم أحبت وأغدقت بالعطاء والتفاني والإخلاص وكافحت من أجل من تحب بكل بقوة ونبل، فنالت الجزاء خيانة وضيعة ووحشية قلوب شرسة ونهش الضباع الجشعة، قصة كل أنثي أحبت بغباء من لا يستحق.

وتابعت: أتصور أن هذا المسلسل إهداء لكل امرأة حافظت على أعظم قيم الفضيلة والعطاء، والوفاء، والتفاني، والوداد، والصدق، والمحبة، وسحقتها الخيانة والإهانة، نعمة المرأة المعيلة والزوج الجبلة المجرم الأناني في كل الطبقات.

وواصلت: رسالة نعمة الأفوكاتو تضرب مجتمع المادية، والجشع، والشراسة، والخيانة، وانعدام الضمير في مقتل وتصرخ أنا لا أتخان ولا أتهان ونحن ما زلنا نترقب بشغف ونراقب ونرصد ونتوقع، لكننا لن ننجح في الوصول إلى أسرار حبكةً محمد سامي الحافلة دائما بالصواعق الإنسانية.

«نعمة الأفوكاتو» من بطولة الفنانين: مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، سليمان عيد، ياسر علي ماهر، عماد زيادة، طارق النهري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد دسوقي، رامي الطمباري، هدير عبدالناصر، والعمل من تأليف محمد سامي، ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هالة سرحان: «نعمة الأفوكاتو» إهداء لكل امرأة حافظت على أعظم قيم الفضيلة والعطاء،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار