غدا المطربة فاطمة عادل تحيى الليلة الـ13 لـ هل هلالك بساحة الهناجر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:40:15+03:00

اخبار الفن، تُحيى المطربة فاطمة عادل بمصاحية فرقتها الموسيقية، حفل الليلة الثالثة عشرة من برنامج .،غدا المطربة فاطمة عادل تحيى الليلة الـ13 لـ هل هلالك بساحة الهناجر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغدا.. المطربة فاطمة عادل تحيى الليلة الـ13 لـ"هل هلالك" بساحة الهناجرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تُحيى المطربة فاطمة عادل بمصاحية فرقتها الموسيقية، حفل الليلة الثالثة عشرة من برنامج «هل هلالك» فى نسخته الثامنة، والذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، فى الثامنة والنصف مساء غد السبت، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

 وتشدو الفنانة فاطمة عادل بباقة من أشهر أغانى التراث الشعبى.

كما يشارك البيت الفنى للمسرح، كما هو معتاد كل عام فى برنامج هل هلالك، برائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوى، عرض العرائس الشهير أوبريت «الليلة الكبيرة»، وذلك طوال فترة إقامة برنامج هل هلالك.

وانطلاقا من اهتمام القطاع بالطفل وتنمية مهاراته الفنية، يتضمن برنامج هل هلالك ركن الطفل، الذى يشمل ورش رسم وأشغال فنية تحت إشراف الفنانة "سها كحيل"، وأيضا يوميا طوال فترة إقامة البرنامج.

ويشار إلى أن الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، قد وافقت على تقديم البرنامج مجانا للجمهور، كخدمة فنية ثقافية من وزارة الثقافة بمناسبة شهر رمضان الكريم، بهدف وصول الثقافة والفن إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، تحقيقا لمبدأ العدالة الثقافية، ويستمر برنامج "هل هلالك" حتى الاثنين المقبل، الموافق 1 أبريل 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. المطربة فاطمة عادل تحيى الليلة الـ13 لـ"هل هلالك" بساحة الهناجر،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار