يد الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:24:43+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، نظيره فريق طلائع الجيش، في اللقاء .،يد الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«يد الأهلي» يواجه طلائع الجيش في الدوري.. اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، نظيره فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

تقام المباراة على صالة الأمير عبدلله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، في تمام العاشرة مساء، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في إطار المنافسة على البطولة.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويعقد ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وشهد المران الأخير للفريق تركيزا كبيرا من جانب الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية، مع مطالبة اللاعبين بالتركيز الشديد خلال اللقاء.

وكان رجال يد الأهلي قد فاز في المباراة السابقة علي فريق سموحة بنتيجة 35-15، ضمن منافسات بطولة الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «يد الأهلي» يواجه طلائع الجيش في الدوري.. اليوم،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار