تفاصيل أزمة اتحاد الكرة ومدرب المنتخب السابق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T05:21:03+03:00

اخبار الرياضة، قال ايهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن هناك نص صريح في التعاقد مع فيتوريا .،تفاصيل أزمة اتحاد الكرة ومدرب المنتخب السابق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل أزمة اتحاد الكرة ومدرب المنتخب السابق في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال ايهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن هناك نص صريح في التعاقد مع فيتوريا في حالة إنهاء التعاقد يتم صرف الشرط الجزائي للمساعدين .

وأضاف الكومي في تصريحات عبر برنامج "الكابتن" علي قناة dmc, أنه يتم التواصل مع فيتوريا وسيتم منحه الثلاثة أشهر كما هو مقرر.

وواصل أن محامي محمد الشيبي طلب مدة للاطلاع علي الأمور ولكن تم منحهم ساعة واحدة فقط ثم تم الاستماع إلي اقوال الشيبي وسيتم عمل مذكرة من لجنة الانضباط لعرضها علي اتحاد الكرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل أزمة اتحاد الكرة ومدرب المنتخب السابق ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار