بديل إمام عاشور في الأهلي أمام سيمبا بصدام ربع نهائي دوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T12:53:49+03:00

اخبار الرياضة، 12 46 م الجمعة 29 مارس 2024 إمام عاشور تعرض للإصابة مع منتخب .،بديل إمام عاشور في الأهلي أمام سيمبا بصدام ربع نهائي دوري الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبديل إمام عاشور في الأهلي أمام سيمبا بصدام ربع نهائي دوري الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:46 م | الجمعة 29 مارس 2024

إمام عاشور تعرض للإصابة مع منتخب مصر

تترقب جماهير الأهلي، البديل المرتقب للنجم إمام عاشور، خلال مواجهة سيمبا التنزاني، المقررة في الثامنة مساء اليوم الجمعة، بدار السلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تعرض اللاعب لإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر ببطولة كأس مصر التي أقيمت مؤخرا بالقاهرة، وغيابه عن الملاعب لمدة شهرين.

بديل إمام عاشور في الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ووفقا لمصدر بالقلعة الحمراء، فيما يخص بديل إمام عاشور في الأهلي أمام سيمبا التنزاني اليوم، فقد استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، على الدفع بـ محمد مجدي أفشة، للاستفادة من اللاعب في الجوانب الهجومية.

إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر

وبعد تحديد بديل إمام عاشور في الأهلي أمام سيمبا التنزاني، سيكون تشكيل الفريق الأحمر المتوقع باللقاء كالتالي: 

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، ، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

فريق الأهلي

يذكر أن لقاء الإياب سيقام في ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بديل إمام عاشور في الأهلي أمام سيمبا بصدام ربع نهائي دوري الأبطال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار