حقيقة إقالة وليد الركراكي من تدريب منتخب المغرب
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T12:52:50+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 29 مارس 2024 12 46 م كشفت تقارير صحفية مغربية، .،حقيقة إقالة وليد الركراكي من تدريب منتخب المغرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة إقالة وليد الركراكي من تدريب منتخب المغربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 12:46 م

كشفت تقارير صحفية مغربية، حقيقة إقالة وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم، وتعيين هيرفي رينارد مدرب سيدات فرنسا.

حقيقة إقالة الركراكي من تدريب المغرب

ونفت صحيفة المنتخب المغربية، الأنباء المترددة في الساعات الأخيرة بشأن إقالة الركراكي، بعد تراجع نتائج أسود أطلس ووداعه منافسات كأس الأمم الإفريقية من دور الستة عشر.

وأوضحت أن الاتحاد المغربي لكرة القدم بقيادة فوزي لقجع، لم يعقد اجتماعه مع الركراكي حتى الآن، مشددة على عدم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبل المدرب.

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد المغربي لم يدخل في أي مفاوضات مع الفرنسي هيرفي رينارد، والذي أعلن رحيله عن تدريب منتخب سيدات فرنسا، بعد أولمبياد باريس 2024.

وخاض منتخب المغرب مواجهتين وديتين، خلال التوقف الدولي الأخير، حيث نجح في الفوز على أنجولا بهدف دون رد، قبل التعادل السلبي مع تنزانيا في الودية الثانية.

ونجح وليد الركراكي في قيادة منتخب المغرب لتحقيق إنجاز تاريخي، بعدما وصل إلى المركز الرابع في منافسات كأس العالم 2022 والتي أقيمت في قطر، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

المغرب توّدع أمم إفريقيا من دور الـ 16

ووّدع المنتخب المغربي لكرة القدم بطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، بعد الهزيمة في دور الـ 16 على يد منتخب جنوب إفريقيا بثنائية دون رد، بعدما كان هو المرشح الأبرز لـ لقب البطولة، التي توج بها منتخب كوت ديفوار - المستضيف - في النهاية على حساب منتخب نيجيريا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة إقالة وليد الركراكي من تدريب منتخب المغرب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار