مسلسل مليحة الحلقة 3 سرد أحداث بداية الاحتلال الإسرائيلي لـ فلسطين
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T12:05:32+03:00

اخبار الفن، مسلسل مليحة الحلقة 3 شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل مليحة، سرد الفنان سامي مغاوري .،مسلسل مليحة الحلقة 3 سرد أحداث بداية الاحتلال الإسرائيلي لـ فلسطين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل مليحة الحلقة 3.. سرد أحداث بداية الاحتلال الإسرائيلي لـ فلسطينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مليحة الحلقة 3.. شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل مليحة، سرد الفنان سامي مغاوري (من خلال الأداء الصوتي) لأحداث بداية تقسيم كدولة كبيرة للصهاينة ودولة صغيرة للعرب، موضحًا أن الثورة العرابية انتهت بفشل كبير، وإعدامات والقبض على قادتها.

مسلسل مليحة

وتوفر«الأسبوع» لزوارها ومتابعيها، كل ما يخص أحداث الحلقة 3 من مسلسل مليحة، من خلال السطور التالية:

أحداث الحلقة 3 من مسلسل مليحة

وجاء في مسلسل مليحة الحلقة 3، أن «الحرب العالمية الثانية بدأت وقتها أن تدق على الأبواب، فبريطانيا قررت تأجيل حوار الدولة اليهودية، بسبب خوفها من رد فعل العرب وقتها، ولكن في عام 1939، أصدروا الورقة البيضاء، والتى دعموا فيها إقامة وطن لليهود، ولكن مع الحد من هجرتهم وشراءهم الأرض، فقال اليهود إن بريطانيا تخلت عنهم وبدأوا البحث عن داعم جديد لهم».

وأن قرار بتقسيم فلسطين كان بداية النكبة وأخذوا يافا وحيفا وأحياء من وصفد ودير ياسين، كما أعلنت إسرائيل استيلاءها على الأرض وقيام دولتهم وحاول العرب نجدتهم لكن هزموا في عام 1948.

مسلسل مليحة

أبطال مسلسل مليحة

يشارك في مسلسل مليحة، كوكبة من الفنانين، أبرزهم: دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، ديانا رحمة، علي الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور، أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، ومن إخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+.

كما استعان القائمون على المسلسل بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازى مع الوحدة الأساسية.

ً
مسلسل «مليحة» الحلقة 2.. يسلط الضوء على وعد بلفور وإقامة دولة الاحتلال

لعرضه القضية الفلسطينية.. إعلام إسرائيلي يهاجم «مسلسل مليحة»

ظهر في مسلسل مليحة.. طريقة عمل المتبل الفلسطيني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل مليحة الحلقة 3.. سرد أحداث بداية الاحتلال الإسرائيلي لـ فلسطين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار