مسلسل مليحة أقوى عمل درامي عربي يروي قصة أصحاب الأرض فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:48:59+03:00

اخبار الفن، عرضت قناة القاهرة الإخبارية ، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان مسلسل مليحة أقوى عمل .،مسلسل مليحة أقوى عمل درامي عربي يروي قصة أصحاب الأرض فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل مليحة.. أقوى عمل درامي عربي يروي قصة أصحاب الأرض (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان « مليحة.. أقوى عمل درامي عربي يروي قصة أصحاب الأرض».

وتعيش في وجدان كل مصري، لأن الفن الحقيقي دوره الرئيسي هو التعبير عن هموم الناس، فصارت فلسطين ومأساتها وقضيتها حاضرة فكرة وكلمة، صوتا وصورة في شتى أنواع الفنون المصرية.

وذكر التقرير أنّ السينما المصرية لم تتخاذل عن تقديم العشرات من الأفلام عن القضية، والمسرح تحدث عن فلسطين منذ نكبة 1948، وعلى مدار العصور ظلّت الأغنية المصرية تتضامن مع فلسطين، بينما ظلت الدراما تتعامل مع القضية بشكل عابر وبسيط إلى أن جاء الإعلان عن موسم لنتفاجأ بعمل يتناول القضية بشكل كامل بالتوازي مع أبشع عدوان تتعرض له فلسطين.

مسلسل مليحة الذي كتبته رشا الجزار وأخرجه عمرو عرفة ويشارك في بطولته عدد من فناني مصر وفلسطين، ويحكي عن عائلة فلسطينية كانت تعيش بالقرب من ليبيا وفي طريق عودتها للوطن فلسطين تواجه العديد من الصعوبات ويساعدهم في رحلة العودة ضابط جيش مصري.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل مليحة.. أقوى عمل درامي عربي يروي قصة أصحاب الأرض (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار