مسلسل صيد العقارب الحلقة الـ19 موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 18
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:45:03+03:00

اخبار الفن، تعرض اليوم الحلقة الـ19 من مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق على قناة CBC .،مسلسل صيد العقارب الحلقة الـ19 موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 18،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل صيد العقارب الحلقة الـ19..موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 18في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرض اليوم الحلقة الـ19 من صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق على قناة CBC الساعة 7.30 مساء، ومن المقرر إعادة الحلقة في الساعة 1.45 صباحاً، والساعة 2.15 صباحاً، اما على قناة CBC دراما الساعة 9 مساء، والإعادة في الساعة 4.30 صباحاً، والساعة 10.30 صباحاً، والساعة 4.30 مساء إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it، و الساعة 7.30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات .

ملخص الحلقة الـ 18 لمسلسل صيد العقارب

وشهدت الحلقة الثامنة عشر تعرض "عايدة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، لحادث سير مدبر لكنها نجت منه.

وعلى إثر الحادث طلب "حسن ضرغام" والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد ماهر، من ابنه "مصطفى" والذي يقوم بدوره الفناه محمد على رزق، أن يصطحبه للمستشفى للاطمئنان على "عايدة".

أبطال مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق

ويشارك في مسلسل صيد العقارب، ويعرض ضمن من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

اقرأ ايضًا:

تتعرض لحادث سير في صيد العقارب وتفاعل واسع على مواقع التواصل

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل صيد العقارب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل صيد العقارب الحلقة الـ19..موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 18،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار