تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري الأبطال كهربا يقود الهجوم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T06:16:07+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 29 مارس 2024 06 11 ص استقر السويسري مارسيل كولر .،تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري الأبطال كهربا يقود الهجوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري الأبطال.. كهربا يقود الهجومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 06:11 ص

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيل الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، على ملعب بنجامين مكابا في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويشهد تشكيل الأهلي غياب العديد من العناصر القوية، خلال مباراة سيمبا التنزاني، على رأسهم إمام عاشور ومحمد الشناوي، وأليو ديانج بالإضافة إلى ياسر إبراهيم.

ويسعى الأهلي خلال مواجهته المرتقبة أمام نظيره سيمبا في الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الذهاب من أجل تأمين حظوظه في حصد بطاقة التأهل لنصف النهائي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: رضا سليم - محمود كهربا - بيرسي تاو.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا.

وعلى جانب أخر، تقام مباراة إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني في الجمعة المقبلة الموافق الخامس من أبريل المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري الأبطال.. كهربا يقود الهجوم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار