الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على طلائع الجيش
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T20:44:30+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 08 37 م تأهل الفريق الأول لكرة .،الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على طلائع الجيش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على طلائع الجيشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 08:37 م

تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، إلى نهائي كأس مصر، عقب فوزه على طلائع الجيش بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت،  بالعاصمة الإدارية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:- 25 -17 25 -21 25 -22 25 21 15 -11

من المقرر، أن يواجه "طائرة الزمالك"  الفائز من الأهلي وبتروجيت، في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، والمقرر لها غدًا الأحد.

الجهاز الفني لـ كرة الطائرة في نادي الزمالك 

ويضم الجهاز الفني لطائرة الزمالك كل من، "سيدني لوتشيانو بابكي مديرًا فنيًا، محمد عبد المنعم مدربًا عامًا، محمد علي مدربأ، وأحمد سعودي طبيبًا، وأحمد شعلان مديرًا إداريًا،وحسن عبدالرازق إداريًا.

وعلى صعيد فريق كرة اليد.. يلعب الزمالك أمام نظيره الترجي التونسي، اليوم السبت، في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد.

والجدير بالذكر أن فريقي الزمالك والترجي سبق والتقيا ضمن منافسات دور المجموعات، إذ نجح فرق الزمالك في الفوز على نظيره الترجي بنتيجة 32-37، قبل أن يتصدر فريق الزمالك المجموعة الرابعة ويتأهل الترجي وصيفا إلى الأدوار الإقصائية.

القناة الناقلة لمباراة يد الزمالك والترجي بنهائي كأس الكؤوس الإفريقية

وتذاع مباراة الزمالك والترجي التونسي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس التي حصلت على حقوق إذاعة البطولة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على طلائع الجيش،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار