محمد صلاح ينفعل على كلوب في مباراة ليفربول ضد وست هام فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T16:36:30+03:00

اخبار الرياضة، واقعة غريبة بين محمد صلاح ويورجن كلوب شهدتها مباراة ليفربول ضد وست هام، اليوم السبت، .،محمد صلاح ينفعل على كلوب في مباراة ليفربول ضد وست هام فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح ينفعل على كلوب في مباراة ليفربول ضد وست هام «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واقعة غريبة بين محمد صلاح ويورجن كلوب شهدتها مباراة ليفربول ضد وست هام، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ35 من مسابقة الممتاز لكرة القدم.

واحتفظ يورجن كلوب بالنجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في مباراة ليفربول مع مضيفه فريق وست هام، ودفع المدرب الألماني بالنجم المصري في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

???? مشادة كلامية بين يورغن كلوب ومحمد صلاح .. ما الذي دار بينهما؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Bdgvs3MYRq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

وظهر محمد صلاح منفعلاً على يورجن كلوب أثناء دخوله لأرضية الملعب، ويبدو أن النجم المصري كان يعترض على جلوسه على مقاعد البدلاء حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وذهب كلوب للحديث مع محمد صلاح قبل نزول النجم المصري إلى أرض الملعب، إلا أن محمد صلاح أنفعل على مدرب ليفربول، وظهر وكأنه يعاتبه على الجلوس كبديل في مباراة هامة للريدز.

وشارك محمد صلاح عقب تسجيل فريق وست هام الهدف الثاني في شباك ليفربول، وظهر الغضب على النجم المصري بعد تعادل أصحاب الأرض في مباراة كان الريدز الأقرب للفوز بها.

وسقط ليفربول في فخ التعادل مع وست هام يونايتد بهدفين لكل فريق، اليوم، ليبتعد الريدز عن سباق الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما واصل نزيف النقاط في المسابقة للجولة الثانية على التوالي.

ويمتلك ليفربول 75 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر ونقطة واحدة خلف الوصيف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح ينفعل على كلوب في مباراة ليفربول ضد وست هام «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار