محمد شريف أساسيًا مع الخليج أمام النصر في الدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T20:48:48+03:00

اخبار الرياضة، أعلن البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق الخليج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم .،محمد شريف أساسيًا مع الخليج أمام النصر في الدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد شريف أساسيًا مع الخليج أمام النصر في الدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق الخليج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة ، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

يستضيف فريق الخليج، اليوم السبت، نظيره النصر على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، إذ ينطلق اللقاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يشارك محمد شريف أساسيًا في تشكيل الخليج في مباراته ضد النصر، حيث يقود الهجوم بجانب خالد ناري وفواز ألتريس.

سجل محمد شريف 4 أهداف وصنع هدفًا آخرًا في 26 مباراة شارك بها مع الخليج في بطولة الدوري السعودي بالموسم الجاري 2023-2024.

يحتل فريق الخليج المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 35 نقطة، بينما يأتي النصر في وصافة الترتيب بـ68 نقطة. 

تشكيل الخليج لمواجهة النصر 

حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش

خط الدفاع: سعيد حمسل - محمد الخبراني - ليساندرو لوبيز - بيدرو ريبوتشو

خط الوسط: منصور حمزي - نايف مسعود - إيفو رودريجيز

وفي الهجوم: خالد ناري - محمد شريف - فواز ألتريس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد شريف أساسيًا مع الخليج أمام النصر في الدوري السعودي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار