دورى روشن طارق حامد مع ضمك في مواجهة الخليج
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T01:41:08+03:00

اخبار الرياضة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، نحو عودة .،دورى روشن طارق حامد مع ضمك في مواجهة الخليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدورى روشن.. طارق حامد مع «ضمك» في مواجهة «الخليج»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، نحو عودة منافسات الدورى السعودى لكرة القدم "روشن"، بمواجهة قوية، بين فريق ضمك ونظيره الخليج، يسعى كل فريق منهم لاقتناص الثلاث نقاط، فى الجولة 25 لمصالحة جماهيره وزيادة حصيلته التهديفية.

حيث يستضيف فريق ضمك، المحترف ضمن صفوفه طارق حامد لاعب المنتخب الوطنى، نظيره الخليج، وذلك على ملعب " استاد نادي ضمك بخميس مشيط".

ويحتل فريق ضمك المركز السابع برصيد 34 نقطة، بينما يقع الخليج فى المركز العاشر برصيد 28 نقطة.ويحل فريق الرائد صاحب المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة، ضيفًا على نظيره الأخدود، صاحب المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دورى روشن.. طارق حامد مع «ضمك» في مواجهة «الخليج»،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار