عاجل تغييران في الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T22:52:58+03:00

اخبار الرياضة، 10 47 م الخميس 28 مارس 2024 نادي الزمالك .،عاجل تغييران في الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- تغييران في الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:47 م | الخميس 28 مارس 2024

نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تغييرين للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق أمام نادي موردن فيوتشر على استاد السلام يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

مصطفى الزناري في دفاع الزمالك

وأوضح أن مدرب الزمالك، ينوي تواجد مصطفى الزناري في خط الدفاع خلال مباراة الفريق أمام موردن فيوتشر من خلال تجهيزه خلال الـ48 ساعة المقبلة.

نادي الزمالك

سامسون أكينيولا في هجوم الزمالك أمام مودرن فيوتشر

وتابع: «المدرب البرتغالي ينوي الاعتماد على سامسون أكينيولا في الخط الهجومي خلال مباراة موردن فيوتشر في الكونفدرالية، في ظل تراجع مستوي الثنائي ناصر منسي وسيف الدين الجزيري خلال الفترة الأخيرة».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نادي موردن فيوتشر ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

وكان نادي الزمالك، قد نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية بعد تربعه على صدارة ترتيب المجموعة، بينما جاء نادي موردن فيوتشر في المركز الثاني بجدول الترتيب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- تغييران في الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار