فيفا يضع إمام عاشور ضمن أفضل 10 لاعبين يتوقع تألقهم بمونديال الأندية القادم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T20:08:20+03:00

اخبار الرياضة، 08 04 م الخميس 28 مارس 2024 إمام عاشور .،فيفا يضع إمام عاشور ضمن أفضل 10 لاعبين يتوقع تألقهم بمونديال الأندية القادم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيفا يضع إمام عاشور ضمن أفضل 10 لاعبين يتوقع تألقهم بمونديال الأندية القادمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:04 م | الخميس 28 مارس 2024

إمام عاشور

تغنى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني،  بفضل المستوى الكبير الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة.

ووضع الاتحاد الدولي لكرة القدم إمام عاشور، ضمن قائمة مكونة من 10 لاعبين متوقع تألقهم ببطولة كأس العالم للأندية المقبل في 2025، والمقرر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية.

فيفا: إمام عاشور ترك بصمة كبيرة مع الأهلي في مونديال الأندية

وأكد فيفا عبر موقعه الرسمي، أن إمام عاشور ترك بصمته بالفعل في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن تم اختياره أفضل لاعب في المباراة التي فاز فيها الأهلي بشكل دراماتيكي، بنتيجة 4-2 على أوراوا ريد دايموندز بمونديال الأندية، والتي حصد خلالها المركز الثالث.

فيفا يتغنى بإمام عاشور

وشدد «فيفا»، على أنه بالرغم من عدم تسجيل عاشور في المباراة المثيرة والتي كانت حصيلتها 6 أهداف كاملة، إلا أن أداء اللاعب في خط الوسط لفت الأنظار على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وأشار الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى أن لاعب الزمالك السابق، كان في حالة رائعة مع مصر خلال كأس الأمم الإفريقية 2023 قبل أن تتسبب إصابة غريبة في الرأس تعرض لها أثناء التدريب في استبعاده من الهزيمة بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ16.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيفا يضع إمام عاشور ضمن أفضل 10 لاعبين يتوقع تألقهم بمونديال الأندية القادم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار