محمد عواد ينقذ الزمالك من هدف محقق أمام دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T19:57:06+03:00

اخبار الرياضة، أنقذ محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي .،محمد عواد ينقذ الزمالك من هدف محقق أمام دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد عواد ينقذ الزمالك من هدف محقق أمام دريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقذ محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرماه من تسجيل هدف محقق، في المباراة المقامة أمام دريمز الغاني، على ستاد «بابا يارا» بمدينة كوماسي الغانية، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت الدقيقة 35، فرصة لصالح دريمز، بعد أن حاول جودفري، لاعب دريمز، الاختراق، ومرر إلى جون أنطوي، الذي سدد الكرة، وسط إنقاذ من جانب محمد عواد.

الزمالك يتقدم بهدفين دون رد على دريمز

ويتقدم الزمالك بهدفين دون رد، على حساب دريمز الغاني، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بفضل رأسية حمزة المثلوثي في الدقيقة 12 من المباراة، ثم سامسون أكينيولا في الدقيقة 27، بتصويبة من خارج منطقة الجزاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عواد ينقذ الزمالك من هدف محقق أمام دريمز الغاني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار