أرتيتا كنت أصلي بعد تسجيل توتنهام الهدف الثاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T19:44:15+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 07 42 م ظهر المدرب الإسباني ميكيل .،أرتيتا كنت أصلي بعد تسجيل توتنهام الهدف الثاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأرتيتا: كنت أصلي بعد تسجيل توتنهام الهدف الثاني في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 07:42 م

ظهر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال، عقب المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره توتنهام في الجولة الـ 35 من بطولة الممتاز.

وتحدث أرتيتا عن العديد من الأمور التي تخص المواجهة بين الطرفين، بجانب الأمور الأخرى التي تخص فريقه الإنجليزي بخلاف حديثه عن عدد من لاعبي الفريق.

تصريحات ميكيل أرتيتا 

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات صحفية: المواجهة كانت قوية للغاية، أظهرنا مستوى جيد جدًا ولكن مع ذلك كنا سنتلقى أهدافًا بعد عدد من الهجمات لفريق الخصم.

وأضاف: كنت أصلي بعد تسجيل توتنهام الهدف الثاني، لقد كانت لعبة صعبة حقًا، كنا نلعب أمام فريق عظيم، كانت النتيجة 3-0 ونحن المسيطرون، ثم حدث خطأ فردي، لقد بدأنا في التعامل مع الموقف بشكل أفضل، لكن كان لديهم لاعبون يتمتعون بقدر كبير من الشجاعة.

وعن احتمالية فوز أرسنال باللقب في الموسم الحالي تابع أرتيتا تصريحاته قائلًا: أعتقد أن الموسم الحالي فرصتنا أقوى من الموسم الماضي، عندما تفوز في المواجهات فهذا هو الحال دائمًا، في الموسم الماضي لم نواجه وست هام ولم نسجل ركلة جزاء واستقبلنا هدفًا في الدقيقة 91 ولم يكن لدينا ذلك لأننا لم نفز.

وعن هافيرتز وديفيد رايا اختتم أرتيتا تصريحاته قائلًا: لم يكن اللاعب جاهزًا بشكل كامل ولكن قدم هذا الأداء الرائع، لقد كان رائعًا حقًا، أما رايا فنحن محظوظون بوجود الحارس الذي لدينا، لأنه ارتكب خطأً فرديًا ولكن بعد الهدف الطريقة التي لعب بها كانت رائعة للغاية، اللاعب تخطى الأمر بشكل جيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرتيتا: كنت أصلي بعد تسجيل توتنهام الهدف الثاني ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار