نجم إنتر يستهزأ بلاعب ميلان خلال احتفاله بلقب الدوري الإيطالي صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T19:56:05+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 07 46 م استهزأ مدافع فريق إنتر .،نجم إنتر يستهزأ بلاعب ميلان خلال احتفاله بلقب الدوري الإيطالي صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم إنتر يستهزأ بلاعب ميلان خلال احتفاله بلقب الدوري الإيطالي - صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 07:46 م

استهزأ مدافع فريق إنتر الإيطالي دينزل دومفريس، بلاعب غريمه التقليدي ميلان ثيو هيرنانديز، خلال احتفال الأول بلقب للمرة الـ 20 في تاريخ ناديه.

وحمل دينزل دومفريس لافتة مسيئة لـ ثيو هيرنانديز، خلال احتفاله بلقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخ الفريق، أمام الجماهير.

نجم إنتر يستهزأ بلاعب ميلان

نجم إنتر يستهزأ بلاعب ميلان نجم إنتر يستهزأ بلاعب ميلان

مشادة دومفريس وثيو هيرنانديز في مباراة ميلان وإنتر

وخلال مباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي وهي مباراة حسم اللقب، نشبت مشادة بين دومفريس مدافع الإنتر وثيو هيرنانديز مدافع ميلان، في الوقت بدل الضائع، وعلى إثرها قرر حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعبين.

وقررت لجنة الانضباط في الدوري الإيطالي إصدار عقوبات على لاعبي الفريقين، حيث جاء القرار بـ إيقاف دومفريس وثيو هيرنانديز لمباراة واحدة، وفرض غرامة مالية على اللاعبين بقيمة 10 آلاف يورو لكل لاعب.

وانتهت المباراة بانتصار إنتر ميلان بالمباراة وحسم لقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في التاريخ، وفض الشراكة مع غريمه إي سي ميلان الذي يملك 19 لقبا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم إنتر يستهزأ بلاعب ميلان خلال احتفاله بلقب الدوري الإيطالي - صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار