ملخص مسلسل جودر الحلقة 3 بداية تعرض ياسر جلال للخطر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T19:45:07+03:00

اخبار الفن، توالت الأحداث في مسلسل جودر الحلقة 3 حيث كبر جودر الذي يؤدي دوره الفنان ياسر جلال .،ملخص مسلسل جودر الحلقة 3 بداية تعرض ياسر جلال للخطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملخص مسلسل جودر الحلقة 3.. بداية تعرض ياسر جلال للخطرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توالت الأحداث في جودر الحلقة 3 حيث كبر جودر الذي يؤدي دوره الفنان ياسر جلال ولا يزال يرتدي الحرز والحجاب الذي طالب الشيخ عبدالله والدته بارتدائه له عندما يكبر بدلا من الحلق ليكون حصنا له وحماية من الشمعيون برئاسة شواهي «نور» حتى تستطيع الحصول على الكنز الخاص بالشمندر لحكم العالم.

[embedded content]

يعيش ياسر جلال في مسلسل جودر الحلقة 3 قصة حب مع شروق التي تؤدي دوررها الفنانة جيهان الشماشرجي، وتطلب منه أن يتزوجها لكنه يرفض بسبب رغبة أبيه في زواج أشقائه الأكبر منه.

ملخص مسلسل جودر الحلقة 3

وخلال أحداث مسلسل جودر الحلقة 3، يحدث صدام بين جودر وأحمد كشك بعد أن حاول مضايقة حبيبته شروق، واشتبكا سويا وأثناء الصدام سقط الحرز من رقبته وسرقه جني وذهب به إلى شواهي حتى تتمكن من أذية جودر.

قررت شواهي الذهاب إلى مصر لبدء رحلتها في الوصول للكنز الذي تحلم به، وبالفعل وصلت إلى مصر وبدأت في الرقص لكي تلفت انتباه سالم شقيق جودر لكي تتقرب منه وتدخل منزلهما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص مسلسل جودر الحلقة 3.. بداية تعرض ياسر جلال للخطر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار