مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18 مربوحة تخبر الكبير بحملها
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T19:36:12+03:00

اخبار الفن، أخبرت مربوحة خلال الحلقة 18 من مسلسل الكبير أوي 8، والذي يذاع عقب أذان المغرب .،مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18 مربوحة تخبر الكبير بحملها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18.. مربوحة تخبر الكبير بحملهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أخبرت مربوحة خلال الحلقة 18 من الكبير أوي 8، والذي يذاع عقب أذان المغرب مباشرة، أنها حامل.

أحداث الحلقة 18 من مسلسل الكبير أوي 8

ودخلت فروحة ابنة عمة مربوحة للجلوس معها في غرفتها وتحذرها من خيانة الكبير لها، وتقترح أن تكذب على الكبير وتخبره أنها حامل، وتسمع مربوحة كلام ابنة عمتها، وتخبر الكبير بحملها، ويرسل لدكتور ربيع للكشف عليها.

وعند مجيئ الدكتور ربيع تحاول مربوحة أن ترشيه بـ10 آلاف جنيه، وغويشة ذهب ولكنه لم يفهم، ويبدأ بسؤالها عدة أسئلة منها شعورها بدوار وألم في الظهر، لتجيب مربوحة بنعم ليؤكد للكبير حملها.

[embedded content]

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

ويعرض الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 بطولة الفنان أحمد مكي يوميا عقب أذان المغرب على قناة on وفي نفس التوقيت على منصة watch it 

ويعاد على قناة on في المرة الأولى في تمام الثالثة فجرًا، ثم تعاد الحلقة للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18.. مربوحة تخبر الكبير بحملها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار