وزير الطاقة يجتمع بوزير البيئة والموارد الطبيعية في جمهورية أذربيجان
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T18:57:04+03:00

مال واعمال، المناطق_واس عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز .،وزير الطاقة يجتمع بوزير البيئة والموارد الطبيعية في جمهورية أذربيجان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الطاقة يجتمع بوزير البيئة والموارد الطبيعية في جمهورية أذربيجانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_واس

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، في جدة، اجتماعًا مع معالي مختار باباييف؛ وزير البيئة والموارد الطبيعية في جمهورية أذربيجان، رئيس المؤتمر التاسع والعشرين للدول الأطراف في اتفاقيات للمناخ (COP29)، الذي سيُعقد في شهر نوفمبر، من هذا العام، في العاصمة الأذربيجانية؛ باكو.

وناقش الوزيران، خلال اللقاء، فرص العمل والتعاون بين البلدين في مجال العمل المناخي، وكذلك العمل المُشترك لتحقيق أهداف ومبادئ اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ واتفاق باريس.

كما استعرضا جهود ومبادرات المملكة في التعامل مع آثار التغير المناخي، مثل استغلال مصادر الطاقة المتجددة، وإدارة وخفض الانبعاثات وإزالتها، من خلال مبادرتي “السعودية الخضراء”، و”الشرق الأوسط الأخضر”، وتطبيق نهج الاقتصاد الدائري للكربون وتقنياته، وغيره من البرامج والمبادرات الوطنية والإقليمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الطاقة يجتمع بوزير البيئة والموارد الطبيعية في جمهورية أذربيجان،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار