موعد الاجتماع المقبل للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:57:45+03:00

مال واعمال، البنك المركزي المصري يرغب كثير من أصحاب الأموال ورجال الأعمال معرفة موعد اجتماع .،موعد الاجتماع المقبل للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد الاجتماع المقبل للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


البنك المركزي المصري.. يرغب كثير من أصحاب الأموال ورجال الأعمال معرفة موعد اجتماع البنك المركزي القادم، حيث أن البنك المركزي المصري حدد 8 اجتماعات سنوية ليتم عقدها خلال عام 2024، وعقد اجتماعين من الثمانية في فبراير ومارس الماضيين، وإليكم التفاصيل في السطور التالية.

البنك المركزي المصري

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص أخبار الاقتصاد وقرارات البنك المركزي المصري، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

البنك المركزي

موعد اجتماع البنك المركزي المصري

وقرر البنك المركزي المصري إلغاء اجتماع لجنة السياسات النقدية الذي كان مقرر عقده يوم 28 مارس الماضي، ولذلك حدد البنك المركزي موعد الاجتماع الثالث خلال هذا العام، على أن يكون يوم الخميس 23 مايو المقبل، يليه الاجتماع الرابع يوم الخميس 18 يوليو 2024، ثم الاجتماع الخامس والمقرر عقده يوم 5 سبتمبر فيما يشهد الاجتماع السادس يوم الخميس 17 اكتوبر 2024.

البنك المركزي المصري

اجتماعات البنك المركزي المصري خلال 2024

ويذكر أن البنك المركزي المصري عقد اجتماعين، من 8 اجتماعات سنوية من المقرر عقدها خلال عام 2024، الاول كان يوم الخميس الموافق 1 فبراير الماضي، وعقد البنك اجتماعا استثنائيا بعدها يوم 6 مارس الماضي،

ويعقد البنك المركزي المصري الاجتماع السابع للجنة السياسات النقدية يوم الخميس 21 نوفمبر 2024 علي ان يكون اخر اجتماع للجنة الاجتماع الثامن والاخير خلال عام 2024 ليكون يوم 26 ديسمبر 2024.

ً
البنك المركزي المصري يصدر أذون خزانة دولارية بقيمة مليار دولار الأسبوع المقبل

رسميًّا.. البنك المركزي المصري يعلن عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024

أسعار العملات في البنك المركزي المصري بختام تعاملات الخميس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد الاجتماع المقبل للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار