التموين تزف بشرى للمصريين تخفيض أسعار الزيوت 36بالمائة والألبان 20بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T16:08:27+03:00

مال واعمال، أكد المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال، أن التخفضيات على .،التموين تزف بشرى للمصريين تخفيض أسعار الزيوت 36بالمائة والألبان 20بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«التموين» تزف بشرى للمصريين: تخفيض أسعار الزيوت 36% والألبان 20%في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال، أن التخفضيات على أسعار زيوت الطعام وصلت إلى 36% وباقي السلع تترواح مابين 30% إلى 35%.

وقال كمال - في تصريح خلال جولة تفقدية بإحدى السلاسل التجارية للاطمئنان على خفض أسعار السلع - إن السكر يتوافر بكل السلاسل التجارية والسوبر ماركت بسعر يتراوح ما بين 35 جنيها إلى 38 جنيها للكيلو، وأسعار الأرز تبدأ من 29 جنيها للكيلو والمكرونه تبدأ من 11 جنيها والتخفيضات بالألبان والجبن تراوحت ما بين 15 إلى 20%.

وأشار إلى أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي وجه الأجهزة الرقابية والمديريات والإدارات التابعة بالمرور الدائم على كافة الأنشطة التجارية للتأكد من التخفيضات الموجودة على السلع، وكذلك جودة السلع المعروضة.

وأضاف كمال أن المخزون الاستراتيجي من السلع آمن ويتخطى الـ 6 أشهر في أغلب السلع.. مطالبا المواطنين بالاستفادة من نسب التخفيض والتنافسية الموجودة بين السلاسل والمحال التجارية، لافتا إلى أن خفض الأسعار جاء بعد الإجراءات والإصلاحات الاقتصادية والمشاريع الاستثمارية والإفراجات الجمركية التي نفذتها الدولة مؤخرا.

وأكد كمال أن التخفيضات على السلع تأتي متزامنة مع التخفيضات على السلع المعمرة التي تراوحت ما بين 25% إلى 30%.. لافتا إلى أن الاتحاد العام للغرف التجارية في اجتماعات مستمرة مع الدكتور علي المصيلحي وزير التموين لمراجعة موقف تخفيض الأسعار أولا بأول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التموين» تزف بشرى للمصريين: تخفيض أسعار الزيوت 36% والألبان 20%،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار