البورصة تدشن أسهم أكت فاينانشال للتداول خلال الربع الثاني من 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T17:36:48+03:00

مال واعمال، تشهد البورصة المصرية في الربع الثاني من العام الحالي استقبال طروحات خاصة تتمثل في .،البورصة تدشن أسهم أكت فاينانشال للتداول خلال الربع الثاني من 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبورصة تدشن أسهم «أكت فاينانشال» للتداول خلال الربع الثاني من 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشهد البورصة المصرية في الربع الثاني من العام الحالي استقبال طروحات خاصة تتمثل في تداول أسهم شركة «أكت فاينانشال»، بعدما حصلت على موافقتها على القيد المؤقت تحت رمز «CA.ACTF».

وأوضحت الشركة، أنه سيتم الكشف عن المزيد من تفاصيل الطرح الأولي للأسهم قريبًا بعد الحصول الموافقات الرقابية. كما تم الاتفاق على توجيه حصيلة الطرح بالكامل لزيادة رأس مال الشركة دون أي تخارج آلي من المساهمين.

تعزيز النمو الاقتصادي

وأضافت أن هذه الخطوة تعد بداية لمرحلة جديدة نحو تطبيق العديد من الخطط والاستراتيجيات الاستثمارية مما يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي في السوق المصري، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للعديد من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب للمشاركة في اقتناص فرص النجاحات التي تستهدف الشركة تحقيقها.

فصلًا جديدًا في رحلتنا

وقال باسم عزب الرئيس التنفيذي لشركة أكت فاينانشال، كمؤسسين لشركة أكت فاينانشال، نتطلع لبدء مشاركة نجاح الشركة مع المزيد من المستثمرين في السوق المصري وأن طرح الشركة بالبورصة المصرية كان من أهم أهدافنا منذ تأسيس الشركة عام 2015، كما يسرني أن أعلن أن الطرح العام الأولي سيمنحنا فصلًا جديدًا في رحلتنا بل أيضا الموارد اللازمة لتمويل المزيد من الخطط الاستثمارية مما يعزز موقعنا كمؤسسه ليس فقط مؤثرة في مجال الاستثمار.

وأكدت الشركة، على ضمان الشفافية التامة والتواصل المستمر مع المساهمين وجميع الجهات المعنية.

ً
صعود 14 قطاعًا في البورصة اليوم الأحد 21 أبريل 2024

8 أسهم تنجو من شبح هبوط البورصة بخسائر 88 مليار جنيه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البورصة تدشن أسهم «أكت فاينانشال» للتداول خلال الربع الثاني من 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار