بدعم شركات التكنولوجيا الأسهم الأمريكية تنهي الأسبوع على ارتفاع قوي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T17:28:52+03:00

مال واعمال، أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية تداولات الأسبوع، على ارتفاعات جماعية قوية، مدعومة بصعود .،بدعم شركات التكنولوجيا الأسهم الأمريكية تنهي الأسبوع على ارتفاع قوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبدعم شركات التكنولوجيا.. الأسهم الأمريكية تنهي الأسبوع على ارتفاع قويفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية تداولات الأسبوع، على ارتفاعات جماعية قوية، مدعومة بصعود أسهم الشركات ذات القيمة السوقية الضخمة، بعد نتائج فصلية قوية من شركتي التكنولوجيا ألفابت ومايكروسوفت، بالإضافة إلى صدور بيانات عن التضخم في الولايات المتحدة.

أول توزيعات أرباح على الإطلاق

وعبر المستثمرون عن ارتياحهم بأول توزيعات أرباح على الإطلاق لشركة ألفابت، فضلا عن إطلاقها برنامج لإعادة شراء أسهم بقيمة 70 مليار دولار، إلى جانب نتائج الربع الأول التي جاءت أفضل من المتوقع.

2 تريليون دولار قيمة ألفابت

وقفزت قيمة «الفابت» المالكة لمحرك البحث الشهير «جوجل» لتتجاوز تريليوني دولار لأول مرة على الإطلاق، بعد ارتفاع كبير لسهمها تجاوز 10%، ليصل إلى 171.95 دولارا للسهم.

وارتفعت أسهم مايكروسوفت بعد أن تجاوزت إيراداتها وأرباحها الفصلية توقعات وول ستريت مدفوعة بالمكاسب الناتجة عن اعتماد الذكاء الاصطناعي عبر خدماتها السحابية.

وزاد مؤشر «ستاندرد اند بورز 500» بنسبة2.67%، ليصل إلى مستوى 5099.96 نقطة. وارتفع مؤشر «ناسداك» المجمع بنسبة 4.23% في أسبوع، ليصل إلى مستوى 15927.90 نقطة. وصعد «داو جونز» الصناعي بنسبة 0.67% ليصل إلى مستوى 38239.66 نقطة خلال الأسبوع الماضي.

ً
هبوط مؤشرات الأسهم الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي

بعد جلسة متقلبة.. الأسهم الأمريكية تنتعش مع ارتفاع مؤشر «ستاندرد آند بورز»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدعم شركات التكنولوجيا.. الأسهم الأمريكية تنهي الأسبوع على ارتفاع قوي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار