فيوتشر يعلن موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T18:13:11+03:00

اخبار الرياضة، كشف نادي فيوتشر عن موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك، في ذهاب الدور ربع النهائي من .،فيوتشر يعلن موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيوتشر يعلن موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف نادي فيوتشر عن موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك، في ذهاب الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الإفريقية.

وومن المقرر أن يبدأ المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وفيوتشر مساء السبت المقبل الموافق 30 مارس، في تمام الثامنة والربع مساءً، بقاعة مؤتمرات ستاد السلام.

الترتيبات الإعلامية لمباراة الزمالك وفيوتشر

8,15: مؤتمر مودرن فيوتشر.

8,45: مؤتمر الزمالك.

9,15: تدريب الزمالك على ملعب ستاد السلام «مفتوح للإعلام لمدة 15 دقيقة».

10,15: تدريب فريق مودرن فيوتشر على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة «مفتوح للإعلام لمدة 15 دقيقة».

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمالك مع نظيره ومنافسه فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيوتشر يعلن موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار