نجم الزمالك يتألق في مران الفريق الختامي قبل مواجهة دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T22:08:17+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 10 00 م اختتم الفريق الأول لكرة .،نجم الزمالك يتألق في مران الفريق الختامي قبل مواجهة دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم الزمالك يتألق في مران الفريق الختامي قبل مواجهة دريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 10:00 م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم، على ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية، استعدادا لمباراة دريمز الغاني.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني 

ويلتقي الزمالك مع دريمز الغاني، غدا الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وظهر محمد عواد حارس مرمى الزمالك بـ شكل جيد خلال مران الفريق الختامي، الذي أقيم مساء اليوم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وطلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك ضرورة تخطي عقبة فريق دريمز الغاني، والوصول إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية وإسعاد جماهير القلعة البيضاء. 

وشهد مران الزمالك الختامي اليوم حضور العديد من وسائل الإعلام الغانية المرئية والمسموعة استعدادا لمباراة دريمز.

وفي الوقت ذاته، عقد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في غانا، جلسات مستمرة مع عدد من اللاعبين وطالبهم بضرورة الفوز على دريمز والوصول إلى المباراة النهائية. 

وحرص كلا من حسين لبيب رئيس النادي، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، على حضور مران الفريق اليوم، ودعم اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الزمالك يتألق في مران الفريق الختامي قبل مواجهة دريمز الغاني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار