عاجل تقارير محمد صلاح يحبط مخطط كلوب بعد مشادتهما في مباراة وست هام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T21:37:28+03:00

اخبار الرياضة، 09 29 م السبت 27 أبريل 2024 محمد صلاح ويورجن كلوب .،عاجل تقارير محمد صلاح يحبط مخطط كلوب بعد مشادتهما في مباراة وست هام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. تقارير: محمد صلاح يحبط مخطط كلوب بعد مشادتهما في مباراة وست هامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:29 م | السبت 27 أبريل 2024

محمد صلاح ويورجن كلوب

كشفت صحيفة «ذا جارديان»، عن أن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أحبط مخطط يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، بعد مشادتهما الكلامية خلال مباراة الفريق أمام وست هام في لقاء الجولة 35 من مسابقة الممتاز.

وأكدت الصحيفة، في تقرير لها، أن محمد صلاح أفسد مخطط المدير الفني الألماني يورجن كلوب، بعد التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة الريدز والهامرز، تعليقا على مشادته مع مديره الفني خلال المباراة.

وأوضحت أن إفساد محمد صلاح محاولة يورجن كلوب للتقليل من أهمية المشادة، بتأكيده أن الأمر انتهى، بعد الحديث بينهما في غرفة الملابس، موضحا أن انطباعه أن الأمر انتهى أيضا بالنسبة للاعب.

وأضافت الصحيفة أن صلاح لم يكن سعيدًا في طريقه خروجه، ليعلق قائلا: «سيكون حريقا إذا تحدثت»، ليكون هذا تأكيدًا على وجود الخلاف، وليس تقليلا منه كما كان يرغب المدير الفني.

محمد صلاح يدخل في مشادة كلامية مع يورجن كلوب

ودخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع مدربه الألماني، أثناء الدفع بالفرعون المصري كبديل في المباراة بالدقائق العشر الأخيرة، ليتطور الأمور بينهما عقب المباراة.

مشادة كلامية بين يورغن كلوب ومحمد صلاح .. ما الذي دار بينهما؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Bdgvs3MYRq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. تقارير: محمد صلاح يحبط مخطط كلوب بعد مشادتهما في مباراة وست هام،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار