دون راحة الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T21:56:26+03:00

اخبار الرياضة، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت، على ملعب .،دون راحة الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي أمس بثلاثية نظيفة والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

مازيمبي والزمالك يُجهزان الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز | تفاصيل

الأهلي يخاطب فيفا واتحاد الكرة بسبب إمام والشناوي

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض التفاصيل الفنية عن مواجهة مازيمبي الكونغولي أمس.

 الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي  الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي  الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي  الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي  الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي  الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي  الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي  الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي  الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي  الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس مرانًا استشفائيًّا وبدنيًّا خفيفًا في الجيم، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وأدى بقية اللاعبين بمشاركة عدد من لاعبي قطاع الناشئين مباراة ودية مصغرة، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الأربعاء المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار