الاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي مايكل ديكسون لتدعيم صفوف فريق كرة السلة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T17:53:08+03:00

اخبار الرياضة، أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالتعاقد .،الاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي مايكل ديكسون لتدعيم صفوف فريق كرة السلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي «مايكل ديكسون» لتدعيم صفوف فريق كرة السلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالتعاقد مع صانع الألعاب الأمريكي"مايكل ديكسون".

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي، في بيان صحفي، اليوم /الخميس/، إن ديكسون سبق له اللعب في صفوف زعيم الثغر وحصد البطولة العربية مع الفريق بالمغرب موسم 2019-2020

ووقع اللاعب على عقود الانضمام لسلة زعيم الثغر عقب الاتفاق على كافة تفاصيل وبنود التعاقد الخاصة به، من خلال محمد مصيلحى رئيس النادي.

ويجيد ديكسون اللعب في مركز صانع الألعاب "1"، وأبدي أحمد عمر المدير الفنى للفريق إعجابه بقدرات اللاعب الفنية والمهارية وبناء عليه تم التعاقد معه.

ووصل اللاعب إلى مدينة الإسكندرية لإجراء الفحوصات الطبية المتبعة تمهيداً للانتظام في تدريبات زعيم الثغر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي «مايكل ديكسون» لتدعيم صفوف فريق كرة السلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار