عينه على المركز الثالث الوداد يحل ضيفا على الفاسي بالدوري المغربي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T13:52:43+03:00

اخبار الرياضة، 01 47 م الأحد 28 أبريل 2024 مباراة الوداد وحسنية أكادير .،عينه على المركز الثالث الوداد يحل ضيفا على الفاسي بالدوري المغربي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعينه على المركز الثالث.. الوداد يحل ضيفا على الفاسي بالدوري المغربيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:47 م | الأحد 28 أبريل 2024

مباراة الوداد وحسنية أكادير بالدوري المغربي-أرشيفية

يحل الوداد المغربي، ضيفا على المغرب الفاسي، على ملعب «الحسن الثاني»، بالجولة 27 من الدوري المغربي لكرة القدم «إنوي 1»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.

ويدخل الوداد المغربي، مباراة المغرب الفاسي، بالفوز في الجولة 26 من بطولة الدوري «إنوي 1»، على  نظيره حسنية أكادير، بهدف دون رد أحرزه اللاعب إسماعيل الحداد في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «البشير» بالمحمدية، ليحتل الوداد المركز الرابع في ترتيب المسابقة بـ 40 نقطة.

خسارة المغرب الفاسي أمام الجيش الملكي

في المقابل، يخوض المغرب الفاسي، مباراة الوداد، بعد خسارة أمام الجيش الملكي متصدر بطولة دوري «إنوي 1»، بنتيجة 1-3، على «الملعب البلدي بالقنيطرة»، بالجولة 26 من المسابقة المحلية، ليحتل المركز الـ11 برصيد 29 نقطة.

ويواصل الجيش الملكي، تصدره لبطولة الدوري المغربي لكرة القدم «إنوي 1»، بـ 64 نقطة، من الفوز في 20 لقاء، والتعادل في 4، و3 هزائم، فيما يأتي الرجاء في الترتيب الثاني برصيد 60 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عينه على المركز الثالث.. الوداد يحل ضيفا على الفاسي بالدوري المغربي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار