سيمبا يكشف مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري أمام الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T17:20:57+03:00

اخبار الرياضة، كشف مسؤولي سيمبا التنزاني عن مفاجأة بشأن الحضور .،سيمبا يكشف مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري أمام الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيمبا يكشف مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري أمام الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مسؤولي سيمبا التنزاني عن مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري في مباراة النادي الأهلي غدًا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما أطلقوا تصريحات بشأن جماهيرهم الذي لا يستطيع أحد إيقافهم.

ولكن سيمبا التنزاني من خلال حسابهم الرسمي أعلنوا بأن هناك تذاكر متاحة حتى الآن وأن العدد الذي تم طرحه للجماهير لم ينتهي.

Furaha yetu ni kuona uwanja mzima umejaa Wanasimba.

Kama bado hujanunua tiketi wahi sasa kituoni. #MechiNiMashabiki #TunaitakaNusuFainali #WenyeNchi #NguvuMoja pic.twitter.com/RAAM34xVWE

— Simba Sports Club (@SimbaSCTanzania) March 28, 2024

ونشر الحساب صورة لنسبة حجز التذاكر وعلق قائلًا : إذا لم تكن قد اشتريت تذكرة بعد، اذهب واشتري الآن.

وعلى الرغم من أن هناك عدد كبير من الجماهير تدعم سيمبا في مبارياته الأفريقية وبالتحديد أمام النادي الأهلي  إلا أن التذاكر لم تنفد حتى الآن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيمبا يكشف مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري أمام الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار