بيقولوا مفاجأة محمد صلاح وورطة الزمالك ونجم الأهلي السابق يرفض الاعتذار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T08:37:08+03:00

اخبار الرياضة، 08 32 ص الأحد 28 أبريل 2024 محمد صلاح نجم ليفربول .،بيقولوا مفاجأة محمد صلاح وورطة الزمالك ونجم الأهلي السابق يرفض الاعتذار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيقولوا.. مفاجأة محمد صلاح وورطة الزمالك ونجم الأهلي السابق يرفض الاعتذارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:32 ص | الأحد 28 أبريل 2024

محمد صلاح نجم ليفربول

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

أسرة محمد صلاح ترفض التدخل في أزمة حسام حسن

الإعلامي مدحت شلبي، فجر مفاجأة مدوية عن رفض أسرة النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، الوساطة لحل أزمة اللاعب مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، وفي تصريحات تليفزيونية، قال شلبي: «الأيام الماضية شهدت تواصل أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكورة مع والد محمد صلاح، للتوسط لحل سوء الفهم مع حسام حسن،  مدرب منتخب مصر، إلا أن أسرة نجم ليفربول، رفضت بشكل قاطع التدخل في حل أزمة اللاعب مع الجهاز الفني لمنتخب مصر».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

أزمة تواجه الزمالك بسبب إيقاف القيد

الإعلامي أمير هشام، ألقى الضوء على ورطة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وتتمثل في اقتراب خسارة الأبيض كل من: محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراس المرمى، ورحيلهما بالموسم الجديد، وكان «فيفا» قد أخطر الزمالك، في خطاب رسمي بإيقاف القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب المقدرة بـ2.4 مليون يورو، وتابع في تصريحات تليفزيونية: «تأخر النادي في تجديد عقود الثنائي وأزمة إيقاف القيد بسبب غرامة المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، جعل الثنائي هو من يضع شروط التجديد».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

حسام غالي: رفضت الاعتذار لكوبر

حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قال إنه تلقى طلبًا من المهندس هاني أبوريدة لتقديم اعتذار تمهيدًا لحل خلافه السابق مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وقال خلال مشاركته في برنامج «الكابتن» مع أحمد حسن على قناة «dmc»،إنه رفض الاعتذار لكوبر لأنه لم يجد مبررًا لذلك، معتبرًا أن الأمور تمت إدارتها بشكل غير صحيح وأنه أصبح ضحية لهذه الإدارة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. مفاجأة محمد صلاح وورطة الزمالك ونجم الأهلي السابق يرفض الاعتذار،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار