كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي إليك التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T16:33:18+03:00

اخبار الفن، نجح النجم محمد إمام، في تصدر تريند موقع X ،تويتر سابقًا، في مصر وكل الدول العربية، .،كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي إليك التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح النجم محمد إمام، في تصدر تريند موقع X ،تويتر سابقًا، في مصر وكل الدول العربية، بمسلسله الجديد كوبرا، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى، من العمل أمس الأربعاء على شاشة قناة MBC مصر، وجاء هاشتاج محمد إمام وهاشتاج كوبرا في كل الدول العربية ومنها السعودية، والامارات، وقطر، ولبنان، والأردن، والكويت، والعراق، وتونس والمغرب.

الحلقة الأولي من كوبرا لـ محمد إمام

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا للنجم محمد إمام، انطلاقة قوية وسريعة، حيث خرج كوبرا وهو محمد إمام من السجن بعد قضاء عقوبة 3 سنوات بسبب عمل خارج على القانون، مع شيخون الذى يجسد دوره الفنان مجدى كامل، وبمجرد خرجه يذهب إلى، شيخون لإنهاء حساب قديم، وهو حق كوبرا في عملهم مع بعض وهو مبلغ 250 ألف جنيه.

تفاصيل الحلقة الأولي من مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا للنجم محمد إمام أيضًا ظهور عائلة كوبرا، والذين يعيشون حياة بسيطة في حارة شعبية، حيث الأم وهي، صفاء الطوخى، وشقيقته سماح وهي الفنانة دنيا ماهر ومتزوجة من فتحي وهو الفنان أحمد فتحى وشقيقته الثانية منال وهي الفنانة ألحان المهدى، والتي تعمل مُدرسة، وشقيقه عبد الرحمن (معتز هشام) والذي ترك الكلية وفتح "نصبة شاى" في المنطقة ويعمل ديلر مخدرات.

أبطال مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

مسلسل كوبرا للنجم محمد إمام، يشارك فيه كل من مجدى كامل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغنى، ومحمود البزاوى، وأحمد عبد الحميد، وأيمن عزب، وصفاء الطوخى، ودنيا ماهر، والحان المهدى، ومنة فضالى، ومعتز هشام، وعلاء مرسي، وهشام إسماعيل، ومحسن منصور، وعدد كبير من ضيوف الشرف والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

موعد عرض مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

وتعرض قناة Mbc مصر الليلة الحلقة الثانية من مسلسل كوبرا الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً،ويعاد في تمام الساعة 10 صباحاً، ويعرض أيضًا على قناة Mbc مصر 2 الساعة 1.30 صباحاً ويعاد الساعة 5 مساءً، بجانب عرضه على منصة shahid.

:

مسلسل كوبرا الحلقة 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة لها وملخص الحلقة 1

تعرف على موعد عرض مسلسل كوبرا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار