احتفاءً بذكرى ميلاده الوثائقية تعرض ندوة نادرة للفنان الراحل نور الشريف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:20:43+03:00

اخبار الفن، أعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض ندوة نادرة للفنان .،احتفاءً بذكرى ميلاده الوثائقية تعرض ندوة نادرة للفنان الراحل نور الشريف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحتفاءً بذكرى ميلاده.. «الوثائقية» تعرض ندوة نادرة للفنان الراحل نور الشريففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض ندوة نادرة للفنان الكبير الكبير نور الشريف احتفاءً بذكرى ميلاده، عبر شاشة قناة الوثائقية، في تمام الساعة 10 مساء اليوم الأحد، وذلك على هامش فعاليات الدورة الـ32 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، ضمن سلسلة الندوات التي تبثها القناة تحت عنوان «من أرشيف المعرض».

جديرٌ بالذكر أنَّ الندوة نُظمت عام 2005، وتحدث فيها الفنان نور الشريف عن رحلته الفنية، وأبرز أعماله بين الدراما والسينما والمسرح، متطرقًا إلى علاقاته بعدد من النجوم الكبار، مثل الفنان عادل إمام، والفنان أحمد زكي، بالإضافة إلى دور الفن في طرح مختلف القضايا الاجتماعية ومناقشتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتفاءً بذكرى ميلاده.. «الوثائقية» تعرض ندوة نادرة للفنان الراحل نور الشريف،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار