قبل عرضه بالسينمات التفاصيل الكاملة لفيلم عصابة المكس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T11:33:44+03:00

اخبار الفن، يواصل صناع فيلم عصابة المكس، تصوير المشاهد المتبقية لهم، استعدادًا لعرضه في موسم .،قبل عرضه بالسينمات التفاصيل الكاملة لفيلم عصابة المكس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل عرضه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة لفيلم عصابة المكسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل صناع عصابة المكس، تصوير المشاهد المتبقية لهم، استعدادًا لعرضه في موسم أفلام عيد الأضحى، الذي يضم خمس أفلام أخرى بجانبه وهم اللعب مع العيال، أهل الكهف، السرب، ولاد رزق 3، فرقة الموت، وفي السطور التالية نرصد لكم كل التفاصيل التي تخص الفيلم.

أحمد فهمي زعيم عصابة

الفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، ويظهر بطله النجم أحمد فهمي خلال الأحداث بدور زعيم عصابة اسمه المكسيكي، وقد جسد تلك الشخصية من قبل عندما ظهر كضيف شرف في فيلم كازابلانكا، وهو شخص تعود على القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده دون مساعدة، لكنه يتورط في عملية كبيرة تجعله يحتاج للاستعانة بمجموعة من الأشخاص لتساعده في تنفيذها، وبعد ذلك يكتشف أنه اختار أشخاص تورطه في مشاكل، وهذا يهدد نجاح العملية.

والفيلم كان يحمل في بداية تصويره اسم عائلة المكسيكي، لكن تم تغييره لـ "عصابة المكس" ليصبح ملائمًا للأحداث، ويعتبر التعاون الأول الذي يجمع بين النجمة روبي والفنان أحمد فهمي في السينما.

أبطال فيلم عصابة المكس

الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي، فادي أبو السعود، إخراج حسام سليمان في أول تجربة إخراجية له بعدما عمل كمساعد مخرج مع المخرج محمد شاكر خضير والمخرج محمد ياسين، وهو بطولة أحمد فهمى، روبى، أوس أوس، لبلبة، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، حاتم صلاح، وآخرون من النجوم.

لوكيشنات تصوير فيلم عصابة المكس

وتم تصوير بعض مشاهد الفيلم في صحراء محافظة الفيوم، وهي ثاني المحافظات التي صور فيها أبطال الفيلم مشاهدهم بعد تصويرهم المشاهد الأولى لهم في محافظة الإسكندرية، بجانب عدد من شوارع القاهرة.

أبرز ضيوف شرف عصابة المكس

والفيلم يعتمد على مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، محمد ثروت، هشام ماجد، مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، وآخرون من النجوم سوف يتم الإعلان عنهم لاحقًا.

أعمال أحمد السقا وأحمد فهمي

ويعتبر فيلم عصابة المكس، هو العمل الثالث الذي يجمع بين النجم أحمد السقا وأحمد فهمي، حيث سبق وتعاونا معاً خلال عام 2010 في فيلم "سمير وشهير وبهير"، كما تعاونا أيضًا في "جولة أخيرة" الذي عرض في شهر يناير الماضي حيث ظهر أحمد فهمي في الحلقة الأولى من العمل كضيف شرف.

:

أحمد السقا أولى مفاجآت فيلم عصابة المكس

تفاصيل فيلم فيلم عصابة المكس لـ أحمد فهمي بعد تصدره التريند



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل عرضه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة لفيلم عصابة المكس،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار