موعد حفل راغب علامة الرابع في أمريكا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T11:48:46+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان راغب علامة، لإحياء رابع حفلاته في أمريكا، وذلك يوم 3 مايو بإحدى مدن .،موعد حفل راغب علامة الرابع في أمريكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد حفل راغب علامة الرابع في أمريكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان راغب علامة، لإحياء رابع حفلاته في أمريكا، وذلك يوم 3 مايو بإحدى مدن ولاية فلوريدا.

ويقدم راغب علامة خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه، وذلك بعد تألقه في حفله الأول في نيويورك، والثاني في دنفر، والثالث في كليفلاند.

راغب علامة

راغب علامة يطرح أغنية التقيل تقيل

في وقت سابق، طرح الفنان راغب علامة، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان «التقيل تقيل»، خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وعدد من المنصات الموسيقية.

أغنية «التقيل تقيل»، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، وتعد هذه الأغنية ثانى تعاون بين راغب علامة والملحن أحمد زعيم، حيث كان أول تعاون بينهما منذ اكثر من عام في أغنية «تعاليلى».

راغب علامة

وجائت كلمات الأغنية: «التقيل تقيل والقمر معدي، والموضوع جميل وأنا قد التحدي، قلبي ليك قتيل هدي اللعب هدي، ده أنت عايز ألف درس ومش هتبقى قدي، خبرة في الغرام سيب قلبك معايا، هتلاقي اهتمام والدلع حكاية، مهما أقول كلام عنك مش كفاية، ده أنت يضربوا 100 سلام لما تكون معدي».

ً
تضامنا مع .. راغب علامة يؤجل حفله في أمريكا وكندا

راغب علامة عن أحداث فلسطين: غزة تتعرض لإبادة ظالمة وعدوان غاشم

راغب علامة يوجه رسالة نارية لجيش الاحتلال الإسرائيلي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد حفل راغب علامة الرابع في أمريكا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار