سبب غياب كريم نيدفيد عن مباراة الأهلي وسيمبا في دوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T15:40:41+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 03 40 م يغيب كريم نيدفيد لاعب وسط .،سبب غياب كريم نيدفيد عن مباراة الأهلي وسيمبا في دوري الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب غياب كريم نيدفيد عن مباراة الأهلي وسيمبا في دوري الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 03:40 م

يغيب كريم نيدفيد لاعب وسط فريق الأهلي، عن التواجد رفقة بعثة الفريق الأحمر في تنزانيا لمواجهة سيمبا، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي كريم نيدفيد، من قائمة الفريق الأحمر المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني

وحسب ما علمه القاهرة 24، فإن كريم نيدفيد اشتكى من ألم في الركبة، جعله يغيب عن المشاركة في المران الأخير، الذي خاضه الفريق الأحمر في القاهرة، قبل السفر إلى تنزانيا.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن كريم نيدفيد يعاني من رشح في الركبة، وهو الأمر الذي جعله يخرج من حسابات المشاركة مع الفريق الأحمر.

وكان نيدفيد قد شارك بديلًا خلال مباراة الأهلي الأخيرة، التي جمعته أمام نظيره البنك الأهلي، وانتهت بخسارة الفريق الأحمر برباعية مقابل ثلاثية.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم – رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني - محمود متولي - كريم الدبيس - أكرم توفيق.

خط الوسط: رضا سليم - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - كريم فؤاد  - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست - بيرسي تاو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب غياب كريم نيدفيد عن مباراة الأهلي وسيمبا في دوري الأبطال،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار