كولر يعاين ملعب بنجامين مكابا قبل مباراة سيمبا غدًا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T15:04:38+03:00

اخبار الرياضة، 03 02 م الخميس 28 مارس 2024 كولر في ملعب بنجامين مكابا .،كولر يعاين ملعب بنجامين مكابا قبل مباراة سيمبا غدًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يعاين ملعب «بنجامين مكابا» قبل مباراة سيمبا غدًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:02 م | الخميس 28 مارس 2024

كولر في ملعب بنجامين مكابا

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تفقد ملعب بنجامين مكابا بدار السلام، الذي يستضيف اللقاء الهام غدًا أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بإحدى قاعات الملعب للحديث عن المباراة.

كولر يطمئن على أرضية ملعب مواجهة سيمبا

وتفقد كولر أرضية الاستاد والتجهيزات التي تتم في ملعب المباراة قبل مواجهة سيما التنزاني غدا، والتأكد من جاهزية أرض الملعب وعدم وجود أي تأثيرات خاصة بعد هطول الأمطار بشدة عقب وصول البعثة إلى دار السلام.

ويختتم الأهلي تدريباته في الثامنة من مساء اليوم الخميس، على ملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، والذي يستضيف اللقاء.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام في تنزانيا بحضور الربع الساعة الأولى من فعاليات المران وفقًا للقواعد المنظمة لدوري الأبطال.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غدا الجمعة (بتوقيت القاهرة)، بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يعاين ملعب «بنجامين مكابا» قبل مباراة سيمبا غدًا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار