بسبب الخيانة آيتن عامر تكشف سر انفصالها عن زوجها وعلاقة شقيقتها بالموضوع
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T14:13:11+03:00

اخبار الفن، تصدرت الفنانة آيتن عامر، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقتها أمس، في برنامج العرافة، مع .،بسبب الخيانة آيتن عامر تكشف سر انفصالها عن زوجها وعلاقة شقيقتها بالموضوع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب الخيانة.. آيتن عامر تكشف سر انفصالها عن زوجها وعلاقة شقيقتها بالموضوعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت الفنانة آيتن عامر، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقتها أمس، في برنامج العرافة، مع الإعلامية بسمة وهبة، التي كشفت خلالها عن كواليس طلاقها، وأسرار من حياتها الشخصية.

تصريحات آيتن عامر

وقالت آيتن عامر، أنها تتشاجر دائماً مع شقيقتها الفنانة وفاء عامر، بسبب تصريحها الشهير الذي قالت فيه أن المرأة هي من متسببة عن خيانة الرجل لها، مُعلقة:"لحد دلوقتي بتخانق مع اختي وفاء عامر بسبب تصريحها الشهير بإن الست هي المسئولة عن خيانة زوجها لها، ولحد هذه اللحظة أنا رافضة التصريح تماماً".

الست عمرها ما كانت مسئولة عن خيانة الراجل.. أبرز تصريحات آيتن عامر عن طلاقها

وأكدت آيتن عامر على أن المرأة ليست مسئولة عن خيانة الرجل لها، وأن شقيقتها وفاء كانت رافضة طلاقها، قائلة:"الست عمرها ما كانت مسئولة عن خيانة الراجل، ووفاء عامر كانت رافضة طلاقي، وعمر ما كان للخيانة مبرر، والست مش مسئولة عن خيانة الراجل ليها، والرجل بطبعه لا تكفيه امرأة واحدة بنسبة تصل إلى 90%، وإلا مكنش ربنا حلل لهم التعداد".

وكشفت آيتن عامر، أن طلاقها كان بسبب الخيانة، مُعلقة:"لما كنت مخطوبة تعرضت للخيانة ولما اتجوزت اتخنت، وفيه خلافات مع طليقي ولكني أنا وأبو أولادي مش هنقف قصاد بعض قدام المحاكم أبداً مهما يحصل، ولكن أنا رد فعل لو رفع عليا قضية هدافع عن نفسي، ورفعت قضية ضده بسبب قيامه هو بقضايا ضدي، وواقعة اعتدائه عليا في الكومباوند وخطف الأطفال الأمن الخاص بالكومباوند هو اللي بلغ".

وأكدت أنها فضلت الانفصال لكي لا تظل في مشاكل دائمة مع طليقها:"أنا وطليقي لاَخر يوم في حياتنا هنبقى زي ناقر ونقير، ومش كل اتنين بينفصلوا بيبقى علشان بطلوا يحبوا بعض ولكن أحيانًا الانفصال علشان ميكرهوش بعض وممكن الواحد يبقى جنبه حد مش أمين عليه علشان كده بقول يارب ارزقني على الصحبة الصالحة اللي تدلني على الخير، وطليقي ممكن يكون حد بينصحه غلط".

:

.. طرح بوستر تل الراهب لمحمد رياض وآيتن عامر

رسالة غامضة من طليق آيتن عامر: انت تعرف مكان عقلي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب الخيانة.. آيتن عامر تكشف سر انفصالها عن زوجها وعلاقة شقيقتها بالموضوع،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار